الخميس , 13-يونيو-2024

تفاصيل مقتل زوج فنانة مغربية «لا تعرف شيئًا عن الجريمة»

المملكة اليوم -
ألقت الجهات الأمنية في المملكة المغربية، القبض على شخص يحمل الجنسية الفرنسية، للاشتباه في تورطه بتعذيب وقتل زوج الفنانة ريم فكري.
وأصدرت الجهات الأمنية بيانًا نقلته وسائل إعلام محلية، أكدت فيه ضبط المشتبه الرئيسي في تنفيذ جريمة خطف وتعذيب أفضى للموت، بحق زوج الفنانة المغربية ريم فكري.
قرار قضائي جديد بحق فاطمة المؤمن
وكشف البيان أن المجني عليه وُضع داخل حاوية بمنزل الجاني في إحدى ضواحي مدينة المحمدية الساحلية، وفي وقت لاحق، مثّل بجثمانه في مجرى نهري في الرباط.
وكشفت مصادر أمنية أن جهات الأمن ما زالت تجري مسحًا تقنيًا في مسرح الجريمة، بخلاف إجراء تمشيط، وهذا بالتعاون مع عناصر الوقاية المدنية.
وأمرت الجهات المعنية بحبس المشتبه فيه و5 آخرين، وإبقائهم تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة القضية، للوقوف على ملابسات وقوع الحادث، مع ترجيحات بأن يكون الدافع وراءها “تصفية حسابات ناجمة عن خلافات بين الجاني والمجني عليه”.
تعليق المحامي
عقب ضبط المشتبه فيه، قال مراد العجوطي، محامي الفنانة ريم فكري، إن جهات التحقيق استمعت لبلاغ موكلته، التي بدورها أكدت عدم علمها بتفاصيل الجريمة.
ونوه المحامي، بحسب تصريحات لوسائل إعلام محلية، بأن موكلته تجهل أي شيء عن اختطاف زوجها، وجرى الاستماع لها مثلها مثل أفراد العائلة، لأجل التوصل إلى أي معلومات تفيد في الكشف عن ملابسات الحادث.
يعود الحادث إلى الثامن من فبراير/شباط الجاري، حينما تعرض زوج ريم فكري لاختطاف قرب منزله، من جانب أشخاص كانوا يقودون سيارة دفع رباعي، حتى أمرت النيابة العامة المغربية بفتح تحقيق في الواقعة.
وأصدر المحامي مراد العجوطي بيانًا صحفيًا، قال فيه إن “ريم” انتقلت إلى ولاية الأمن في مدينة الدار البيضاء في العاشر من الشهر الجاري، للحصول على إفادة منها خاصة بالقضية، مشيرا إلى أنها تنتظر نتائج التحقيقات.
وأكد المحامي أن الفنانة لا يمكنها الإدلاء بأي تصريح خاص بالقضية، لأجل احترام سرية التحقيقات الجارية.

شاهد أيضاً

أنوثة راقية.. نرمين الفقي تلفت الإنتباه بجمالها الساحر – صور

المملكة اليوم - شاركتالفنانة نرمين الفقيجمهورها ومتابعيها، عدة صور من رحلتها التي قامت بها مؤخرًا …