الجمعة , 21-يونيو-2024

نجلاء فتحي تتصدر التريند بعد ظهورها في جنازة حما ابنتها

المملكة اليوم -

تصدرت الفنانة نجلاء فتحي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تداول صور وفيديوهات لها في أحدث ظهور لها في جنازة والد زوج ابنتها المخرج محمد خضر.

أحدث ظهور للفنانة نجلاء فتحي

وشيع المخرج محمد خضر اليوم الخميس، جثمان والده من مسجد مصطفى محمود، بمنطقة المهندسين، بحضور عدد من أصدقائه وأسرته.

نجلاء فتحي تتصدر التريند بعد ظهورها في جنازة حما ابنتها© alqiyady

وحرصت الفنانة نجلاء فتحي على حضور مراسم تشييع الجنازة، كما حرصت على تقديم المواساة وتعزية المخرج محمد خضر في وفاة والده.

وكان آخر ظهور للفنانة نجلاء فتحي خلال مشاركتها في التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، وتسبب ظهورها حالة من الجدل بسبب احتفاظها ملامحها الجميلة حتى هذا السن.

نجلاء فتحي تتصدر التريند بعد ظهورها في جنازة حما ابنتها

وفاة والد المخرج محمد خضر

وكان المخرج محمد خضر أعلن صباح اليوم الخميس، عن وفاة والده بعد مروره بوعكة صحية خلال الفترة الأخيرة.

وشارك المخرج محمد خضر تفاصيل وموعد جنازة والده عبر صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام قائلا: “والدي عبد العزيز خضر في ذمة الله، وصلاة الجنازة اليوم الخميس 29 فبراير من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين عقب صلاة الظهر”.

وتابع قائلاً: “اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه، وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض، من الدنس اللهم أبدله دارًا خيرًا من داره، وأهلًا خيرًا من أهله وأدخله الجنة، وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار”.

آخر أعمال نجلاء فتحي

آخر أعمال نجلاء فتحي

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة نجلاء فتحي كان في السهرة التلفزيونية “اللحظات الأخيرة” والذي عرض عام 2000، وتدور الأحداث في إطار من الدراما.

وتدور قصة العمل حول  ثلاث سهرات تلفزيونية تناقش موضوعات مختلفة مثل المشاكل التي تتعرض لها الخادمات، ومدربة ألعاب رياضية تعلم بعد وفاة زوجها بزواجه من أخرى، وقصة حياة مطربة.

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد يحيى وتأليف كوثر هيكل وبطولة نجلاء فتحي وهشام عبدالحميد وعبدالعزيز مخيون وندى بسيوني وأبو بكر عزت ورجاء حسين.

شاهد أيضاً

إطلالة للفنانة روعة السعدي وشقيقتها ريم

المملكة اليوم - إطلالة للفنانة روعة السعدي وشقيقتها ريم