الأحد , 14-أبريل-2024

جلالة الملك عبدالله الثاني ينعم على “أيلة” بميدالية اليوبيل الفضي

المملكة اليوم -

أنعم جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين على شركة واحة أيلة للتطوير ميدالية اليوبيل الفضي، تسلمها رئيس مجلس إدارة الشركة السيد خالد صبيح المصري، خلال لقاء جلالته بوجهاء وممثلين عن أهالي محافظة العقبة.

وجاء تكريم جلالته، لـ “أيلة” تقديراً لجهودها المتميزة ودورها الكبيرفي قيادة التغير لخلق فرص جديده ملهمه للناس من خلالدعم الاقتصاد الوطني على مدى العقدين الماضيين وبرامجها في مجالات التنمية المستدامة والسياحة والرياضة والمسؤولية الاجتماعية وغيرها من القطاعات.

وعبر رئيس مجلس إدارة شركة واحة أيلة للتطوير السيد خالد صبيح المصري بالنيابة عن أسرة “أيلة” عن امتنان وتقدير أيلة لهذا التكريم الملكي والذي يعتبر بمثابة رسالة تشجيع لكافة العاملين لمزيد من العطاء لما فيه خير الوطن وشعبه وتحقيق رؤى جلالته على صعيد التنمية الشاملة سواء في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة أو على المستوى الوطني وتحفيز العمل وروح المبادرة وضرورة أن تنعكس التنمية على المجتمعات المحلية.

ومنذ تأسيسها قبل 20 عاماً عكست “أيلة” رؤية جلالة الملك الاقتصادية وأهمية الأدوار الوطنية التي يضطلع بها القطاع الخاص، إذ باتت “أيلة” وجهة سياحية عالمية المستوى ومشروع حضري مستدام يقدم مجموعة من الأنشطة ويثري حياة المجمتع والقطاع السياحي ويترك بصمة إيجابية في حياة المجتمع المحلي وحققت قيمة مضافة عالية للتنمية الشمولية على مستوى منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة كما وفرت نحو 1300 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

واستناداً إلى رؤية شمولية مستدامه لخلق الإبداع والابتكار، نجحت شركة واحة أيلة للتطوير في تشييد “أيلة” أحد أكبر المشاريع الحضرية المستدامة في الأردن وعلى مستوى المنطقة وأضافت 17 كيلو متراً من الواجهات البحرية والممرات المائية للعقبة مع توفير تجارب سياحية وسكنية غير مسبوقة على مساحة 4.3 مليون متر مربع من المرافق المنوعة لترفد القطاع السياحي بآلاف الوحدات السكنية والفندقية من كافة الفئات ولتستحدث مجتمعا يتسم بالديناميكية والتطور بأعلى معايير الجودة وأحدث التقنيات تجسيداً للتنمية المستدامة والتزاماً بالمعايير البيئية العالمية.

واستقطبت أيلة عشرات العلامات التجارية الأردنية والشركات الناشئة والرياديين الأردنيين لإطلاق أعمالهم وتوسيعها في قرية المرسى التي تعج بالنشاط السياحي والتجاري. وكرست أيضاً موقع العقبة على خارطة رياضة الجولف العالمية وتنظيم كبرى الفعاليات الرياضية.

وتلتزم أيلة برؤية فريدة تقوم على تطوير وجهة مستدامة من الناحية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية لخدمة النمو في الاردن من خلال أفضل المعايير البيئية في مختلف المرافق والخدمات بشهادات عالمية ومحلية مرموقة والالتزام بدعم الإبداع الوطني والمبادرات الفردية والجماعية وروح التطوع وإيلاء برامج المسؤولية الاجتماعية جل عنايتها.

شاهد أيضاً

وفيات الأحد 7-4-2024

المملكة اليوم - – وفيات اليوم الأحد 7-4-2024: ناديا حنا جبر نينو يسرى مصطفى الكردي …