الأربعاء , 26-يونيو-2024

من هي هدى الإتربي نجمة «العتاولة»؟

المملكة اليوم -

خطفت الفنّانة المصرية، هدى الإتربي، الأنظار في مسلسل “العتاولة” والذي يعرض في موسم رمضان 2024، برقصات مختلفة مثيرة.

في أحداث الحلقة الثانية من المسلسل رقصت هدى الإتربي على أنغام أغنية مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش “قنبلة الجيل”.

وتداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل المشهد، وأشادوا بمهارة هدى الإتربي، وبراعتها في دور الفتاة الشعبية التي تتمرد على واقعها، وتحاول استغلال كل من حولها.

 

 

لكنهم انتقدوا تقديم الدور في شهر رمضان، حيث تعرضت الفنانة هدى الإتربي بعد مشهد الرقص لموجة جديدة من الانتقادات بسبب مشهد جريء جمعها بالفنان محمد التاجي، ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “العتاولة”.

 

ويعد مسلسل “العتاولة” من أهم الأعمال الدرامية في رمضان 2024.

ويشارك في بطولته النجوم: “أحمد السقا، طارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب ونهى عابدين وفريدة سيف النصر ومحمد التاجي وصلاح عبدالله ومريم الجندي ومصطفى أبو سريع والمسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى”.

من هي هدى الأتربي؟

فنانة مصرية، من مواليد عام 1989، درست في كلية الحقوق، وعقب التخرج عملت في أحد البنوك.

لم تجد هدى الإتربي نفسها في المجال المصرفي، وقررت البحث عن حلم الممثلة الكامن بداخلها، وتركت الوظيفة بعد 3 سنوات، وتفرغت لدراسة التمثيل.

 

بدأت مسيرتها الفنية من خلال المشاركة في بطولة فيلم قصير، وتوالت بعد ذلك أعمالها الفنية، وبرز اسم هدى الإتربي في الوسط الفني بعد ظهورها بإطلالة مثيرة في مهرجان الجونة السينمائي عام 2020.

ونجحت هدى الإتربي بعد وقت قصير في إثبات وجودها، وشاركت في أعمال فنية كثيرة في السينما والتلفزيون إذ يضم رصيدها ما يقرب من 16 مسلسلا منها: “اللي ملوش كبير، ضل راجل”، و4 أفلام سينمائية.

 

شاهد أيضاً

تنفق 12 ألف دولار لتصبح شبيهة فيكتوريا بيكهام

المملكة اليوم - احتفالاً بعيدها الخمسين، سعت خبيرة تجميل بريطانية إلى تقليد إطلالة مصممة الأزياء …