الأربعاء , 19-يونيو-2024

اعتزلت قبل 4 أعوام وعادت في رمضان بوصلة رقص مثيرة.. من هي نهى عابدين؟

المملكة اليوم -

تصدر اسم الفنانة المصرية، نهى عابدين، محركات البحث في الساعات القليلة الماضية، بعد مشهد جمعها بالفنان طارق لطفي، في أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “العتاولة”، الذي يعد من أبرز الأعمال الدرامية في سباق رمضان 2024.

وأدّت نهى عابدين وصلة رقص أمام طارق لطفي على أنغام أغنية “الجو هادي خالص” للمطرب الشعبي عبدالباسط حمودة.

 وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو وصور للفنانة نهى عابدين وهي ترقص، الأمر الذي أعاد للأذهان واقعة اعتزالها منذ 4 أعوام.

 

 

من هي نهى عابدين؟

نهى عابدين من مواليد مدينة الإسكندرية في 25 أكتوبر/تشرين الأول 1988 ودرست في المعهد العالي للفنون المسرحية، ومع حلول عام 2010 اقتحمت عالم التمثيل عبر بوابة الدراما.

وبدأت مشوارها الفني من خلال المشاركة في المسلسلات، وقدمت أدوارا محدودة المساحة، وبعد ذلك انهالت عليها العروض وشاركت في أعمال مهمة من أبرزها: مسلسل “طوق نجاة” مع الفنانة فيفي عبده في عام 2010، “ونوس”، و”سيدنا السيد” و”الكابوس” و”حلاوة الدنيا” و”طلعت روحي”.

 

 

اعتزال نهى عابدين

عام 2020، أعلنت نهى عابدين اعتزال التمثيل نهائيا، وكتبت عبر حسابها الشخصي في موقع “فيسبوك”: “قرار ممكن يكون صح أو غلط، المهم إني بفكر فيه منذ فترة طويلة ووصلت لقرار هيريحني، أنا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائي”.

 

اندهش الجمهور من قرار الاعتزال لأنها في نفس العام كانت قد شاركت في مسلسلين هما “اتنين في الصندوق” بطولة أوس أوس وحمدي الميرغني، ومسلسل “ليالينا 80” بطولة غادة عادل وإياد نصار.

ولم تلتزم نهى عابدين بقرارها وعادت بعد فترة قصيرة ووقفت أمام الكاميرا في مسلسل “خلي بالك من زيزي” إنتاج 2021 بجانب أمينة خليل ثم “العتاولة” بطولة أحمد السقا وإخراج أحمد خالد موسى الذي غيرت من خلاله جلدها وقفزت إلى عالم الإغراء.

وبعيدا عن عالم الفن تزوجت نهى عابدين عام 2014 من حازم زيدان، نجل الفنان السوري الشهير أيمن زيدان، وأنجبت منه ولداً.

 

شاهد أيضاً

إطلالة للفنانة روعة السعدي وشقيقتها ريم

المملكة اليوم - إطلالة للفنانة روعة السعدي وشقيقتها ريم