الجمعة , 19-يوليو-2024

الزرقاء: حركة تجارية نشطة مع إقتراب عيد الفطر

المملكة اليوم -
ازدادت وتيرة الحركة الشرائية في أسواق الزرقاء مع اقتراب عيد الفطر والسعي لتأمين مستلزمات العيد، لا سيما في قطاع الملابس والحلويات، حيث تشهد الأسواق ازديادًا ملحوظًا في المعروضات والتنزيلات.
وتعج الأسواق بالمواطنين خاصة بعد الإفطار، لشراء ما يحتاجون لعائلاتهم وأطفالهم من ملابس وأحذية وألعاب، إضافة لمتطلبات العيد من حلويات وغيرها، فيما تعلو أصوات أصحاب البسطات أمام المحلات التجارية لجذب المتسوقين للعروض والتخفيضات.
وبين عدد من المواطنين لوكالة الأنباء الأردنية(بترا) أن كافة أنواع الملابس متوفرة في الأسواق وبأسعار مقبولة وضمن المعدل الطبيعي حيث يشهد سوق الملابس إقبالًا كبيرًا وحركة تسوق نشطة، مثلما تتوفر كافة المواد الغذائية في الأسواق من الخضار والفواكه واللحوم والحلويات بأنواعها.
وأعرب عدد من أصحاب المحال التجارية عن ارتياحهم لزيادة الحركة التجارية في الأسواق مع قرب حلول عيد الفطر، مشيرين إلى أن الأسواق تشهد انتعاشًا بصورة ملحوظة خلال هذه الأيام من الشهر الفضيل خصوصا الإقبال على شراء الألبسة ومستلزمات العيد.
وبين التاجر هلال مكاوي “صاحب محل ألبسة” ان اهتمام المواطنين يتركز على شراء الملابس والحلويات، حيث يقبل المواطنون على شراء الملابس بكثافة في الأيام العشرة الأخيرة من شهر رمضان، مشيرًا الى ان أسعارها في متناول الجميع وتتفاوت أثمانها من محل وآخر بحسب نوعيتها وجودتها.
من جهته أكد رئيس غرفة تجارة الزرقاء حسين شريم، أن المواطنين يقبلون على شراء الملابس ومستلزمات العيد كافة من حلويات وغيرها في خلال الأيام العشرة الأخيرة من شهر رمضان، مشيرا إلى أن أسعار الملابس معتدلة ولم تشهد ارتفاعًا ملحوظًا مقارنة بالسنوات السابقة، وهي في متناول المواطنين.

شاهد أيضاً

الفلكية الأردنية: أقمار ستارلينك ظهرت بسماء الأردن السبت

المملكة اليوم - ظهرت في سماء الأردن عند الساعة 8:40 من مساء السبت، منظومة ستارلينك …