الثلاثاء , 21-مايو-2024

5 جرحى جراء استهداف الاحتلال محيط المستشفى الأوروبي جنوبي خانيونس

المملكة اليوم -
غزة 15 نيسان (بترا)- أصيب عدد من الفلسطينيين، فجر اليوم الاثنين، بعد استهداف طائرات الاحتلال الحربية محيط المستشفى الأوروبي جنوب مدينة خانيونس.
وأفادت مصادر طبية، بأن 5 فلسطينيين أصيبوا بجروح متفاوته بعد قصف طيران الاحتلال محيط المستشفى الأوروبي جنوب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، كما قصف الاحتلال أرضا زراعية في حي المنارة جَنُوب شرقي مدينة خانيونس.
واستهدفت مدفعية الاحتلال بشكل مكثف جنوب شرق مدينة غزة، كما استهدف طيران الاحتلال مخزنا تجاريا بالقرب من المدخل الغربي الجنوبي لمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.
ومساء أمسِ الأحد، استشهد خمسة فلسطينيين، وأصيب آخرون، جراء استهداف طائرات الاحتلال الحربية منزلا شمال غرب مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة.
وأفادت مصادر فلسطينية، بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت منزلا لعائلة العربي شمال غرب مخيم النصيرات، ما أدى لاستشهاد خمسة فلسطينيين وإصابة العشرات، كما قصفت مسجدا في المخيم وسوته بالأرض ،مضيفة أن مدفعية الاحتلال قصفت برج العصار في النصيرات.
وأوضحت الطواقم الطبية أنه تم العثور على جثامين عدد من الشهداء تحت السواتر الرملية التي أقامها جيش الاحتلال في مشروع بيت لاهيا، شمال قطاع غزة، مشيرة إلى أنه تم انتشال جثامين 4 شهداء من مناطق متفرقة في خانيونس منذ صباح أمس الأحد.
وفي حصيلة غير نهائية، بلغ عدد الشهداء منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول الماضي، 33729 شهيدا، إضافة إلى إصابة 76371، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

شاهد أيضاً

الجنائية الدولية تطلب إصدار مذكرتي اعتقال بحق نتنياهو وجالانت

المملكة اليوم - طلب مدعي عام المحكمة الجنائية الدولية، اليوم الاثنين إصدار مذكرة اعتقال بحق …