الأربعاء , 19-يونيو-2024
TOPSHOTS Residents walk through the rubble of his destroyed home as a Palestinian flag flutters in the wind, in the devastated neighbourhood of Shejaiya in Gaza City on August 7, 2014. Fears rose that the Gaza conflict could resume as a temporary ceasefire entered a final 12-hour stretch and Palestinians accused Israel of stalling at truce talks in Cairo. AFP PHOTO/ROBERTO SCHMIDT

العدوان الإسرائيلي على غزة يدخل يومه الـ 204

المملكة اليوم -

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي حربه على غزة لليوم الـ204، حيث استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين جراء قصف متجدد على مخيم النصيرات وسط القطاع، ومدينة رفح جنوبا.

في غضون ذلك، قالت حركة المقاومة الفلسطينية، إنها تسلمت ردا رسميا من الاحتلال على الموقف الذي قدمته للوسطاء المصريين والقطريين في 13 نيسان الجاري، في إطار مفاوضات وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى.

وفي وقت سابق، قال مستشار الأمن القومي الأميركي جيك سوليفان إن هناك جهودا قطرية مصرية جديدة، لمحاولة التوصل إلى صفقة بين حماس وإسرائيل. وفيما يتعلق بالهجوم المزمع على رفح، صرح سوليفان بأنه ليس واضحا لدى واشنطن أن هناك خطة إسرائيلية ذات مصداقية لإجلاء المدنيين قبل بدء الهجوم.

شاهد أيضاً

وزارة الصحة في غزة: 3 مجازر إسرائيلية تسفر عن 25 شهيدا خلال 24 ساعة

المملكة اليوم - ارتفعت حصيلة الشهداء الفلسطينيين من جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى …