الإثنين , 24-يونيو-2024

قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح

المملكة اليوم -

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي لليوم الـ 225 على التوالي، عدوانها وقصفها لمناطق عدة في قطاع غزة، تركزت في مدينة رفح جنوبا، وخلفت عشرات الشهداء والجرحى.

وأكدت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” إصابة 3 فلسطينيين على الأقل عقب قصف من طائرات حربية إسرائيلية، بالقرب من المستشفى الإماراتي غرب مدينة رفح.

وكان فلسطينيان، استشهدا فجرا، في قصف للاحتلال الإسرائيلي، استهدفت منزلا وسط المدينة، فيما استهدفت مدفعية الاحتلال شرق ووسط المدينة.

كما أصيب عدد من الفلسطينيين بجروح، إثر إطلاق آليات جيش الاحتلال النيران بكثافة صوبهم، بالتزامن مع قصف مدفعي جنوب شرق رفح، نقلوا على إثرها الى مستشفى الكويت التخصصي غربا.

وقالت “وفا”، إن طائرات الاحتلال أطلقت النيران بكثافة في محيط مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة ما أسفر عن وقوع عدد من الإصابات بين الفلسطينيين، كما قصفت طائرات حربية إسرائيلية منطقة “ميراج” شمال رفح.

ونقلت “وفا “عن مصادر طبية، أن آليات جيش الاحتلال الاسرائيلي أطلقت نيران رشاشاتها، بالتزامن مع قصف مدفعي متقطع استهدف شرق مخيمي البريج والمغازي وسط القطاع، فيما استهدف القصف الصاروخي منزل عائلة اصليح في منطقة معن بخان يونس جنوب قطاع غزة، ما أدى لوقوع عدد من الإصابات نقلت على إثرها إلى مستشفى غزة الأوروبي في المدينة.

وأطلقت طائرات مروحية إسرائيلية نيرانها، تزامنا مع قصف مدفعي على حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، ما أسفر عن وقوع إصابات بين المواطنين، نقلوا على إثرها الى مستشفى المعمداني.

شاهد أيضاً

ارتفاع حصيلة المجزرة التي ارتكبها الاحتلال بمواصي رفح إلى 30 شهيدا

المملكة اليوم - ارتفعت حصيلة عدد الشهداء الدين ارتقوا جراء قصف الاحتلال الذي استهدف خيام …