السبت , 22-يونيو-2024

تنفق 12 ألف دولار لتصبح شبيهة فيكتوريا بيكهام

المملكة اليوم -

احتفالاً بعيدها الخمسين، سعت خبيرة تجميل بريطانية إلى تقليد إطلالة مصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام، وأنفقت أكثر من 12 ألف دولار خلال 100 ساعة من التجميل لتكون شبيهتها، فهل استطاعت تحقيق ذلك؟.

تحدثت الخبيرة روزي غرين عن رحلتها الطويلة كي تتحول إلى نسخة طبق الأصل من فيكتوريا، معتبرة أن عملية “التشبه بها” لم تكن بغاية السهولة، بل “وظيفة  بدوام كامل تطلبت منها تكريس الكثير من الوقت والجهد والمال”.

وشرحت في تصريح نقلته ديلي ميل المراحل التي اعتمدتها في إطلالتها وجسمها وشعرها ووجهها، لتستطيع أن تلتقط نفس الصورة لفيكتوريا التي نشرتها الشهر الماضي من كواليس استعدادها لحضور حفل مع عائلتها، بمناسبة بلوغها الخمسين.

مراحل “التحول”

لارتداء فستان شفاف طويل، يظهر رشاقتها مثل فيكتوريا، لا بد أن يكون الجسم مشدوداً، لذلك لجأت روزي إلى تكثيف تمارينها الرياضية، والالتزام بنظام غذائي صارم، تحت إشراف خبير باللياقة البدنية. وكانت تتمرّن 5 ساعات أسبوعياً لمدة 3 أشهر تقريباً.

ولتتماهى مع شعر فيكتوريا، الذي يهتم به مصفف الشعر العالمي “كين بافيس”، لجأت إلى الاستعانة ببوصلات شعر  طويلة، تحت إشراف متخصصة مشهورة، وانتظرت أسبوعين للحصول على موعد معها.

كذلك لم تنس التفاصيل الصغيرة في إطلالة فيكتوريا حتى على مستوى الرموش والمكياج أيضاً. وحجزت قبل شهر مجموعة من جلسات العناية بالبشرة بدءاً من إبر الوخز الصينية الصغيرة، مروراً بإزالة خلايا الجلد الميتة، ووصولاً إلى الترطيب وتدليك الوجه، مع الالتزام بنوعية علاجات باهظة الثمن.
ولكن خشية من أن تتفاعل بشرتها الحسّاسة مع العلاجات غير الملائمة، ذهبت إلى خيار البوتوكس، لتخفيف خطوط الوجه بالكامل، ولجأت روزي إلى أحد المتخصصين المشهورين بتعديل لون البشرة، وخضعت إلى 3 جلسات.
لكن روزي لم تتمكن من إنفاق 25 ألف دولار لتحصل على “ابتسامة هوليوود”، مثل النجمة فيكتوريا، لذلك لجأت إلى خفض التكلفة، من خلال استخدام قشر البورسلين،  لتظهر أسنانها متلألئة، مع الخضوع لجلسات مكثفة لتلميع الأسنان.

شاهد أيضاً

أنوثة راقية.. نرمين الفقي تلفت الإنتباه بجمالها الساحر – صور

المملكة اليوم - شاركتالفنانة نرمين الفقيجمهورها ومتابعيها، عدة صور من رحلتها التي قامت بها مؤخرًا …