الإثنين , 24-يونيو-2024

استدعاء الحارس عبدالله الزعبي لتجمع “النشامى” بعد إصابة نور بني عطية

المملكة اليوم -

صعّد المنتخب الوطني تحضيراته البدنية والفنية، استعداداً لمواجهة نظيره الطاجيكي مساء الخميس، على ملعب عمان الدولي، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

وأجرى المنتخب تدريبه مساء الاثنين، على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، حيث شهدت التدريبات حضور عبدالله الزعبي الذي انضم للقائمة، في حين تم استبعاد عبدالله العطار من التجمع؛ بسبب الإصابة بتمزق بالعضلة الخلفية.

في المقابل، أكدت الفحوص الطبية إصابة الحارس نور بني عطية خلال التدريبات، على أن يستمر مع المنتخب تحت إشراف الجهاز الطبي تحضيراً للمباريات المقبلة.

‏‎وتضم قائمة النشامى 26 لاعبا: يزيد أبو ليلى، نور بني عطية، أحمد الجعيدي، عبدالله الزعبي، عبدالله نصيب، براء مرعي، يزن العرب، سعد الروسان، إحسان حداد، فراس شلباية، محمد أبو حشيش، سالم العجالين، رجائي عايد، محمود شوكت، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، مهند أبو طه، محمود مرضي، موسى التعمري، محمد أبو رزق، عارف الحاج، صالح راتب، يوسف أبو جلبوش، علي علوان، يزن النعيمات.

والمنتخب الوطني يستقر في المركز الثاني ‏‎للمجموعة السابعة برصيد 7 نقاط في المركز الثاني، فيما تتصدر السعودية الترتيب بـ 10 نقاط، وطاجيكستان ثالثا بـ 5، ثم باكستان رابعا دون نقاط.

‏‎وحسب نظام التصفيات، يصعد أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، مع ضمان تأهلها إلى نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.

شاهد أيضاً

منتخب “النشامى” يتقدم للمركز 9 آسيويا في تصنيف “فيفا” ليحتل المركز 68 عالميا

المملكة اليوم - تقدم المنتخب الوطني لكرة القدم 3 مراكز في التصنيف الصادر عن الاتحاد …