الخميس , 25-يوليو-2024

10 اصابات بحوادث تدهور وصدم في عمان والرويشد

المملكة اليوم -

تعاملت كوادر إدارتي الدوريات الخارجية والسير المركزية خلال الـ٢٤ ساعة الماضية مع عدد من الحوادث كان أبرزها، تدهور مركبة خصوصي بداخلها عائلة على طريق الصفاوي باتجاه الرويشد ونتج عنه 4 إصابات تم اسعافهم الى مستشفى الرويشد الحكومي.

وبحسب التقرير المروري اليومي عبر إذاعة الامن العام الثلاثاء، وقع حادث صدم لمركبة شحن كانت مصطفة على جانب الطريق من قبل مركبة خصوصي على طريق المطار وتحديدا ما قبل جسر مأدبا، ونتج عن الحادث 3 إصابات ما بين الخفيفة والمتوسطة حيث تم اسعافهم الى مستشفى التوتنجي لتلقي العلاج اللازم.

وكما تم التعامل مع حادث صدم مركبة بعمود انارة في منطقة ام السوس ببيادر وادي السير نتج عنه 3 إصابات متوسطة، بالإضافة الى حادث صدم مركبة بمحل تجاري في منطقة وسط البلد ونتج عن الحادثين أضرار مادية بالمركبات والممتلكات العامة، وبحسب التحقيق المروري عُلل سبب الحادثين بتغيير المسرب بشكل مفاجئ وعدم اخذ الاحتياطات اللازمة.

ودعا مندوبا إدارتي السير والدوريات الخارجية السائقين إلى ضرورة الالتزام بقواعد وأولويات المرور والابتعاد عن المخالفات الخطرة للمحافظة على انسيابية حركة السير حفاظا على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق، والى عدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 إذا دعت الحاجة إلى ذلك .

شاهد أيضاً

حمزة الفراهيد مبروك الترفيع

المملكة اليوم - مبارك لحمزة عصري الفراهيد صدور الإرادة الملكية السامية، بمناسبة ترفيعه، إلى رتبة …