الجمعة , 21-يونيو-2024

عيون المها

أحلام تخرق قوانين (آراب أيدول) من أجل محمد حسن

أحلام تخرق قوانين (آراب أيدول) من أجل محمد حسن

المملكة اليوم - من قواعد برنامج المسابقات Arab Idol أن يغني المتسابقون أغنية أمام لجنة تحكيم البرنامج وعلى أساسها يتم تقييمه من قِبل لجنة التحكيم، ولكن ما حدث مع المصري محمد حسن في حلقة الجمعة 14 نوفمبر، مختلف عن ذلك. …

أكمل القراءة »

هيفاء وهبي عن فستانها العاري : علي راي المثل نفسي فيه واقول اخيه

هيفاء وهبي عن فستانها العاري : علي راي المثل نفسي فيه واقول اخيه

المملكة اليوم - ردت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، على منتقدي فستانها الأسود الذي ظهرت به في برايم برنامج (ستار أكاديمي) الأخير. قالت هيفا مشيرة إلى أن الإضاءة هي التي تسببت في أن يبدو الفستان شفافاً، وقالت وهي ترفق كلامها بصورة …

أكمل القراءة »

نجمة الأزياء الأميركية اعتنقت الإسلام وأصبحت أميرة

نجمة الأزياء الأميركية اعتنقت الإسلام وأصبحت أميرة

المملكة اليوم - تنتظر عارضة الأزياء السابقة كيندرا سبيرز، التي اعتنقت الإسلام قبيل زواجها من الأمير رحيم أغا خان، نجل زعيم الطائفة الإسماعيلية، مولودهما الأول. وعلى طريقة أمراء بريطانيا كيت ووليام، التي يحمل جنسيتها الملياردير أغا خان، أعلنت الصفحة الرسمية …

أكمل القراءة »

ليلى علوي تنافس نجمات الجيل بإطلالة شبابية ساحرة

ليلى علوي تنافس نجمات الجيل بإطلالة شبابية ساحرة

المملكة اليوم - بإطلالة أثارت حسد نجمات هذا الجيل، خضعت الفنانة المصرية ليلى علوي لجلسة تصوير حديثة مع المصور خالد فضة. ليلى أعطت درسًا في الأناقة والسحر بفستان أسود كشف عن الكثير، وخسرت بعضًا من وزنها لتثبت للجميع أنها باقية …

أكمل القراءة »

حبس شيرين 6 أشهر وتغريمها لتعديها على شريف منير

حبس شيرين 6 أشهر وتغريمها لتعديها على شريف منير

المملكة اليوم - قضت محكمة جنح المقطم بحبس المطربة المصرية الشهيرة شيرين عبدالوهاب 6 أشهر، وكفالة 500 جنيه، وتعويض مدني قدره 2000 جنيه، لاتهامها بالتعدي على الفنان شريف منير وبناته وإتلاف كشك الحراسة المتواجد بحديقة منزله. وكان الفنان شريف منير …

أكمل القراءة »

سمية الخشاب تتألق بفستان يظهر رشاقتها

سمية الخشاب تتألق بفستان يظهر رشاقتها

المملكة اليوم - أذهلت النجمة المصرية سمية الخشاب الجمهور أثناء تكريمها في مهرجان الجودة في دبي بعد خسارتها 20 كيلو من وزنها ، ظهرت سمية الخشاب بفستان زيتي رشاقتها بشكل أثار غيرة محبيها وكارهيها في آن واحد. المهرجان كرم عدد …

أكمل القراءة »

فتاة «تتزوج نفسها» بعد أن أتعبتها حياة العزوبية

فتاة «تتزوج نفسها» بعد أن أتعبتها حياة العزوبية

المملكة اليوم - قررت إمرأة بريطانية، أن تنظم حفل زفاف كبير، لتعلن فيه زواجها من نفسها، بعد أن أتعبتها حياة العزوبية. وأصبحت جريس جيلدر، أول بريطانية تتزوج بهذه الطريقة الغريبة، بعد أن قررت أن تبني علاقة عاطفية مميزة مع نفسها، …

أكمل القراءة »

مسبحة ميريام فارس تثير جدلا في عيد الأضحى

مسبحة ميريام فارس تثير جدلا في عيد الأضحى

المملكة اليوم - وجهت النجمة اللبنانية ميريام فارس التهنئة لجمهورها بمناسبة عيد الأضحى المبارك عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”. لكن تهنئة ميريام لم تمر مثلها مثل أي تهنئة من فنانة لجمهورها فقد نالت قسطاً من السخرية وأثارت …

أكمل القراءة »

جينيفر تتحدث عن صورها العارية لأول مرة

جينيفر تتحدث عن صورها العارية لأول مرة

المملكة اليوم - لأول مرة تتجرأ النجمة العالمية جينيفر لورانس وتخرج عن صمتها إزاء أزمة تسريب صورها العارية، والتي اجتاحت شبكة الإنترنت، بعد قرصنة حاسبها الخاص على موقع “iCloud”. “لورانس” قالت في حديث صحفي: “شعرت في البداية بخوف وغضب شديدين، …

أكمل القراءة »

لارا الصفدي: لهذا السبب رفضت الزواج من الراحل مازن دياب

لارا الصفدي: لهذا السبب رفضت الزواج من الراحل مازن دياب

المملكة اليوم - لارا الصفدي ممثلة أردنية شابة توقّع لها عدد من الفنانين الكبار والمخرجين مستقبلاً فنياً باهراً في بداياتها الأولى في أواخر التسعينيات، وهي بدلاً من العمل في تخصصها الجامعي بإدارة الأعمال اختارت التمثيل عشقها الأول والأخير. لكن سوء …

أكمل القراءة »